تحديث جديد لبرنامج BBM للاندرويد يضيف الفئات ومزيد من الميزات والتحسينات

BBM logoبدأت شركة بلاك بيري بإرسال تحديثها الثاني لتطبيق المحادثة بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android في سوق بلاي برقم الإصدار 1.0.2.83 لكي يجلب له المزيد من الميزات.
التحديث الجديد سيقدم الان إمكانية إضافة جهات الإتصال الى فئات (تصنيفات) متعددة بالضغط المطول على أحد جهات الإتصال ثم الضغط على نقلها الى فئة ما بعد إنشاء فئة خاصة مسبقًا او أثناء عملية النقل، بالإضافة الى إمكانية ترتيب المجموعات “فلتر”، كما تم إضافة ميزة جديدة  في القائمة الجانبية اليمنى وتدعى أخبر أصدقاءك “Tell your friends” لتساعدك على التواصل مع أصدقائك على بلاك بيري ماسنجر BBM بسهولة.
الان أصبح بالإمكان مشاركة رمزك الخاص “بن” PIN و “بار كود” على الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك، تويتر وغيرها من شبكات التواصل الإجتماعي.
هذا وسيقوم التحديث بحل مشكلة إستهلاك البطارية الكبير التي ظهرت لبعض المستخدمين، بالإضافة لحل بعض الأخطاء والمشاكل وتحسينات عامة على اداء التطبيق.
يوجد العديد من المميزات الهامة لم تصل بعد الى تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد مثل المكالمات الصوتية او الفيديو، وهي مُقتصرة في الوقت الراهن على أجهزة بلاك بيري فقط.
تحديث برنامج بلاك بيري ماسنجر اندرويد رقم الإصدار 1.0.2.83 سيصل لكافة المستخدمين عبر سوق بلاي بشكل تدريجي.
و تجدر الإشارة الى أن شركة بلاك بيري قامت بتوفير تحميل بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android في 21 أكتوبر 2013 لجميع المستخدمين مجانًا.
المصدر:اندرويد عربي
المصدر:  Blackberry
post-edit

ليست هناك تعليقات: